استمتع مع الآن خدمة SURF 3.5G اضغط هنا للمزيد من المعلومات - الآن إيزي ون بساعات انترنت إضافية و رصيد جديد من الرسائل القصيرة المجانية، اضغط هنا للمزيد - بطاقة الإنترنت إيزي ون الإلكترونية: أرسل رسالة قصيرة على الرقم 1818 لتحصل على اسم مستخدم و كلمة مرور البطاقة المراد الحصول عليه، اضغط هنا لتعرف أكثر

عن عالمي طباعة ارسال لصديق
أهلا بكم في بوابة عالمي من سيريتل!

يسر شركة سيريتل أن تقدم لكم النسخة الأولى من خدمتها الجديدة عالمي!
عالمي هي خدمة إنترنت سهلة الاستعمال تقدم لك آفاقاً غير محدودة تمكّنك من إنشاء عالمك الإلكتروني الخاص. فهي تمنحك العديد من الميزات مثل تصفح الشبكة والبريد الإلكتروني وخدمة السواقة الافتراضية X-Drive وإمكانية الحصول على صفحة شخصية بالإضافة إلى الكثير من خدمات القيمة المضافة التي سيتم إطلاقها قريباً.

 
لماذا عالمي؟

تسعى سيريتل بشكل مستمر لتقديم أفضل تكنولوجيا الاتصالات المتوفرة. ولذلك وانطلاقاً من حرصنا على تأمين كافة احتياجاتكم المتعلقة بالاتصالات فقد قدمنا خدمة الخليوي GSM وتقنية الـGPRS  والآن نقدم لكم خدمة الإنترنت عالمي.
لدينا فريق من الخبراء الذين يعملون باستمرار ليؤمنوا لكم خدمة إنترنت متطورة تصل إلى حد توقعاتكم.
نتمنى لك وقتاً ممتعاً مع عالمي!

 دور سيريتل

سيريتل الرائدة في سوق الاتصالات الخليوية السورية منذ العام 2000، قد وصلت إلى ما وصلت إليه من النجاح بالاعتماد على إرضاء الزبائن والمشاركة المسؤولة في الفعاليات الاجتماعية. وفي الوقت الحالي نحن نهدف إلى تزويد زبائننا بالحلول المتكاملة المتعلقة بالاتصالات سواء عبر خدمات الخليوي أو الإنترنت التي صممت بعناية لتناسب مختلف المتطلبات. 

التركيز على احتياجات المشترك:

نحن نؤمن في سيريتل بأن مهمتنا الأولى هي تقديم المنتجات والخدمات المتنوعة ذات الجودة العالية لمشتركينا الكرام وذلك من أجل تلبية كافة احتياجاتهم بأسعار مناسبة.
لقد أسسنا شبكة تضم 75 مركز خدمة تغطي جميع مناطق القطر. وإن مركزي الاتصالات في دمشق وحلب يجيبان على أكثر من 32000 اتصال يومياً.تعتبر شركة سيريتل واحدة من أسرع المشغلات الخليوية نمواً في المنطقة. كما أن لديها فريق عمل مؤلف من 1907 موظفين ذوي كفاءة عالية ومستعدين لخدمة أكثر من 2300000 مشترك يمثلون 55% من حصة السوق الفعلية.نحن نشغّل شبكة تضم 1914 محطة راديوية تعمل على تغطية القطر وبالتالي توفر التغطية الخليوية لكم أينما كنتم. ولدينا 240 شريك تجوال دولي في 118 دولة حول العالم.  

التركيز على النشاطات الاجتماعية:

نسعى دائماً لنكون شركة ذات مساهمات وطنية متميزة.ولذلك تدرك عائلة سيريتل أنه يجب علينا أن نساهم في المجتمع الذي نعيش ونعمل فيه. ونحن ملتزمون باستمرار بدعم القطاعات الاجتماعية المختلفة كالتعليم والفنون والثقافة والبيئة والرياضة وغيرها.
ونحن نتطلع لأن نكون قدوة كشركة تسود فيها بيئة مليئة بالاحترام المتبادل وروح الجماعة والعمل المشترك. بيئة تقوم على تكافؤ الفرص في التوظيف والتطوير والتقدم لكل الأشخاص المؤهلين. وقد قمنا بإنشاء أكاديمية سيريتل لتكون مركز تدريب وتطوير لموظفي سيريتل.
ونحن أيضاً نقوم برعاية المئات من الخريجين من أجل تمكنيهم من متابعة تحصيلهم العلمي العالي. كما نرعى المئات من النشاطات الثقافية والرياضية. ومع ذلك فنحن مازلنا في بداية الطريق...

 

 

جميع الحقوق محفوظة. سيريتل موبايل تيليكوم 2010 ©